صور هيفاء وهبي ترسم وشماً جديداً في هذا المكان والجمهور يعلق
صور هيفاء وهبي ترسم وشماً جديداً في هذا المكان والجمهور يعلق

أطلّت الفنّانة هيفاء وهبي على جمهورها في الحفل الذي أُقيم في الجامعة الأمريكيّة في القاهرة بإطلالة مُلفتة ومثيرة للجدل كعادتها، حيث ارتدت الهوت شورت مع حذاء عال وصل إلى حدّ الركبة بالإضافة إلى قميص أبيض. وأشعلت هيفاء الأجواء في هذا الإحتفال حيث شهد حضوراً كثيفاً من قبل الطلّاب الذي تفاعلوا مع أغانيها.

وبعد أن شاركت الفنّانة اللبنانية متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مجموعة صور لها من هناك، لفتت أنظارهم بالوشم الجديد الموجود على يدها. واختارت وهبي الوشم الذي غالباً ما يضعه الواقعون في الحب، وهي تدلّ على الحبّ الخالد بين العاشقين.

وأثار هذا الوشم فضول النّشطاء الذين تساءلوا إذا ما كانت النّجمة المعروفة التي هاجمها جمهور عمرو دياب، قد وقعت في الحبّ مرّة أخرى، وبالتّالي ستُقدم على خطوة الزّواج للمرّة الثالثة على التّوالي بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة منذ سنوات معدودة. لكنّ جواب هذا السّؤال لن نعرفه إلاّ إذا ردّت بنفسها على ما يُقال، خصوصاً مع كثرة الإشاعات التي بدأت بالإنتشار مع ملاحظة الجمهور له.

ولم يكن ما رسمته "الديفا" على يدها اليسرى هو الشّيء الوحيد المثير للبلبلة، بل سعر حذائها شغل البعض أيضاً، إذ أكّدت بعض المصادر أنّ ثمنه يبلغ حوالي الـ 10 آلاف دولار. وتغزّل جمهورها بجمالها وجاذبيّتها وكتبوا لها: "جميلة الجميلات"، "شاغلة الدنيا بقلبك وجمالك وصوتك... وكل شي فيك انتي جوهرة فريدة انجبها العصر"، "ملكه المسرح من دون منازع... كوين"، "جمالك هيوف دائماً. انيقه"، "دائمًا راقية وجميلة ومتالقة الله يحميك يا قمر هالكون".

من ناحية ثانية، أفادت بعض التّقارير إلى أنّ الفنّانة المحبوبة التي صدمتنا بشعرها التالف، قد قرّرت تأجيل طرح ألبومها الجديد الذي يتضمّن 15 أغنية، 3 منها قديمة وهي: "أهضم خبرية"، "قلها بحبك" و" ما تيجي نرقص".. وجاء قرارها بالتّأجيل بسبب وجود بعض المفاوضات مع إحدى الشركات الإنتاجيّة لكي يتمّ الترويج للعمل الجديد بالشّكل المناسب. ونذكّر بأنّها خاضت تجربة جديدة في هذا الألبوم وقامت بخطوة فاجأت فيها كلّ محبّيها، بحسب ما تردّد.

المصدر : مشاهير