«حجب جائزة الكوميديا وتكريم نادية الجندي» أبرز مشاهد مهرجان الأهرام
«حجب جائزة الكوميديا وتكريم نادية الجندي» أبرز مشاهد مهرجان الأهرام

أقيم أمس الثلاثاء 31 أكتوبر 2017، حفل توزيع جوائز مهرجان الأهرام في دورته الثانية، بحضور  عدد كبير من المشاهير.

 

وحضر كل من  "يسرا، نادية الجندي، سارة سلامة، حكيم، ياسر جلال، أمير كرارة وسهر الصايغ، سوزان نجم الدين، محمد ممدوح، أحمد داوود، شريف منير، إيهاب فهمي ووليد فواز، ووزير الثقافة حلمي النمنم.

 

 وعن فئة أفضل الأعمال برأي النقاد،  حصل أمير كرارة، على جائزة أفضل ممثل،  وافضل مسلسل كان من نصيب "ظل الرئيس"، و نيللي كريم أفضل ممثلةولكنها غابت عن التكريم.

 

 كما حصدت كاملة أبو ذكري أفضل إخراج عن "واحة الغروب"، تامر كروان أفضل موسيقي تصويرية عن "واحة الغروب"، هالة الزغندي أفضل تأليف عن "واحة الغروب"، إيهاب فهمي أفضل ممثل دور ثان عن "ظل الرئيس"، دينا فؤاد أفضل ممثلة دور ثاني عن "ظل الرئيس".

 

أما جوائز الجمهور كانت  من نصيب،  الفنانة يسرا كأفضل ممثلة، ياسر جلال أفضل ممثل، كفر دلهاب أفضل مسلسل، أفضل تتر لمسلسل "لأعلى سعر".

 

ومنح يوسف الشريف، جائزة التميز عن "كفر دلهاب"، و الفنان حمد داوود، سارة سلامة عن مسلسل  "لأعلى سعر"، شريف منير عن "الزيبق".

 

أهدت مؤسسة الأهرام عددًا من التكريمات لرموز الفن المصري، ونال الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، درع الإبداع، وتسلمته زوجته الفنانة سميرة عبد العزيز.

 

وكرم عدد من النجوم عن أعمالهم المميزة ومنهم" عبد الرحمن أبو زهرة، نادية الجندي وعزت العلايلي".

 

وأعلن الكاتب الصحفي محمد فاروق رئيس لجنة الفرز باستفتاء جوائز الأهرام للدراما 2017 حجب جوائز الاستفتاء الخاصة بالكوميديا نظرا لتراجع كوميديا رمضان 2017.

 

واستلمت جائزة أفضل نجمة عربية سوزان نجم الدين عن دور "روز" بمسلسل "شوق"، وتفوقت سوزان بفارق كبير عن منافسيها بتلك الفئة من جوائز المهرجان، والتي ضمت كلا من هيفاء وهبي ونادين نجيم وسلاف فواخرجي وسلافة معمار.

 

المصدر : مصر العربية