أول شبيهة لـ نجوى كرم تجتاح انستقرام بالصورة
أول شبيهة لـ نجوى كرم تجتاح انستقرام بالصورة

عادةً ما تظهر شبيهات كثيرات للنّجمات المعروفات وتنتشر صورهنّ على مواقع التّواصل الإجتماعي حيث يُصبحن حديث الروّاد والنّشطاء الذين يسارعون إلى تداول الصّور فيما بينهم معبّرين عن استغرابهم من الشّبه الكبير الذي يجمع بعض الشابّات ببعض الفنّانات... إذ تتعدّد الأسباب التي جعلتهنّ يشبهن بعض المشهورات.

من أبرز الفنّانات التي وجدت شبيهة لها مؤخراً، هي الفنّانة نجوى كرم التي جمع لها الجمهور صورة لها مع إحدى الفتيات وراحوا يؤكّدون على تشابه ملامحهما مع بعضهما البعض مشيرين إلى أنّها نسخة عنها ولو أنّها ليست "طبق الأًصل"، لكنّ الشّبه بينهما واضحاَ. لكنّ البعض الآخر كان له رأياً مغايراً ومختلفاً عنهم، حيث أحدثت هذه الصّورة حالة من الجدل عبر "إنستقرام".

وبحسب وجهة نظرهم، فإنّ تقنية المكياج وحدها من جعلت هذه الشابّة تشبه كرم ولا شيء سواه خصوصاً من ناحية مكياج العيون التي تقاربت جداً من الألوان التي استخدمتها الفنّانة اللبنانيّة... عدا عن الفوتوشوب الذي من الممكن أن يُحدث العجائب ويستطيع أن يقارب الوجوه وتقاسيم الوجه إلى بعضها.

وها هي الفنّانة المعروفة التي قيل أنّها صنّفت نفسها الأولى على زميلاتها، قد انضمّت إلى القافلة بعدما كان من النّادر أن نرى شبيهة لها. إذ من المعروف أنّ الفنّانة هيفاء وهبي هي أكثر من تمتلك شبيهات على السّاحة الفنية، بالإضافة إلى نانسي عجرم ومايا دياب وغيرهنّ...

من ناحية ثانية، قد أثارت بدورها حالة من الضجّة خلال إحيائها حفل "مومينتس" في فندق أنتركونتيننتال في دبي وذلك عندما أدّت مقطعاً من أغنية "أمل حياتي" للراحلة أم كلثوم، إذ من النّادر جداً أن تغنّي بلهجة غير اللّهجة اللبنانيّة، ولم يسبق لها أن أصدرت أيّ أغنية بغير لهجتها الأمّ. وقد انتشر الفيديو عبر السوشيل ميديا، حيث أثنى جمهورها على أدائها الرّائع والمبدع للأغنية.

ونذكّر في هذا الإطار إلى أنّ النّجمة المحبوبة التي اقتحم أحد معجبيها مسرحها منذ مدّة، قد رحّبت بفكرة الديو مع الفنّان هاني شاكر عندما أبدى رغبته بعمل ديو غنائي معها، وغرّدت على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" قائلة: "وأنا بموت في جمهورية مصر العربية ولي شرف الغناء مع عملاق مثلك"، فردّ عليها بدوره: "اتمنى ان هذا اللقاء الفني يكون قريب انشاء الله مع الصوت اللي بأحبه وبحب احساسه قوي".

المصدر : مشاهير