تسريب صورة لحبيب مايا دياب السري من عيدها
تسريب صورة لحبيب مايا دياب السري من عيدها

"لا دخان من دون نار" هذا ما يقوله المثل الشّهير وكثيراً ما ينطبق الإشاعات التي تخصّ حياة وأخبار النّجوم والمشاهير الذين مهما حاولوا إبعاد أسرارهم الشّخصية عن الجمهور ووسائل الإعلام، لا بدّ من أن تتسرّب الأخبار خاصةً مع سهولة التّصوير إنتشار التّطبيقات التي زادت الطين بلّة ولم يعد هناك أيّ وجود للخصوصيّة في أيّ حال من الأحوال... وعلى ما يبدو أنّ هذا ما حصل مؤخراً مع الفنّانة مايا دياب، أو هذا على الأقلّ ما يقوله الجمهور.

صورة نشرها المخرج جو بو عيد عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، كانت كفيلة بإحداث بلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وإثارة التّساؤلات بعدما ظهر فيها شابّ وأرفقها بتعليق باللّغة الإنكليزية "حبيب مايا السرّي". والتقط بدوره هذه الصّورة أثناء تواجده في حفلة عيد ميلادها الـ 37 الذي أُقيم منذ مدّة قصيرة.

ما زاد الشّكوك أكثر هو الخطوة التي قام بها المخرج اللبناني، حيث تشير المعلومات إلى أنّه قام بعد ذلك بحذفها من حسابه بعد فترة وجيزة. الأخبار توقّفت هنا ولا تفاصيل أخرى عن الشابّ الذي تسرّبت صورته ولا حتّى عن حقيقة ما كتبه بو عيد.

بالتّأكيد ستحرص الفنّانة المعروفة على التزام الصمّت وتجاهل ما يتمّ نشره عن حياتها العاطفيّة في الوقت الحالي، فـ مايا التي لا تمانع من فكرة الزّواج مرّة جديدة بعد فشل التّجربة الأولى، هل تفعلها وتفاجئ جمهورها وتدخل القفص الذّهبي؟

على مقلب آخر، لا بدّ من التّذكير بأنّ دياب قد طرحت أغنية جديدة عبر تطبيق "أنغامي" مؤخراً بعنوان "هي دي الدنيا" التي روّجت لها بجلسة تصويرية مغرية أثارت بها الجدل الواسع لجرأتها الكبيرة، وتقول الأغنية في مطلعها: "هي دي الدنيا ثانية ورا ثانية، حياتي حاجة تانية لاقيت نفسي وانا وياك، شوقي دوبني وكدبني واللي غلبني عجبني، واللي ما جاوبني على سر اللي حاسو معاك..." فيما تعمل حالياُ على ألبومها الجديد الذي يتضمّن مجموعة من الأغاني باللّهجتين اللبنانيّة والمصريّة.

وذكرت بعض المصادر أنّها ستعود وتطلّ على محبّيها من خلال موسم جديد من بنرامجها الشّهير "هيك منغني" الذي حقّقت من خلاله نجاحاً باهراً... كما ولديها مشروعاً سينمائياً جديداً مع السبكي.

المصدر : مشاهير