بلقيس تطل على السعوديات ببدانة واضحة بعد الحمل بالفيديو
بلقيس تطل على السعوديات ببدانة واضحة بعد الحمل بالفيديو

إنّها ليست المرّة الأولى التي تشكّل فيها بلقيس فتحي حديث النّاس وشغلهم الشاغل؛ فبعد أن أحدثت الكثير من الضجّة والجدل مؤخراً حين أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن إحيائها لأوّل حفل جماهيري نسائي في السعودية، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، ها هي اليوم تنشر بعض الفيديوهات من هذا الحفل الإستثنائي، مثيرةً تفاعلاً واسعاً بين جمهورها وروّاد السوشيال ميديا.

استيقظ الجمهور العربي اليوم على عددٍ كبير من فيديوهاتٍ من حفلة النّجمة اليمنية التي اكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي. في التفاصيل، وبرعاية ودعم هيئة الترفيه، أحيت بلقيس أوّل حفل جماهيري نسائي على المسرح في مدينة جدة في السعودية بحضور ما يزيد على ثلاثة آلاف سيّدة، وذلك احتفاءً بالإمارات حكومةً وشعباً في يومها الوطني. وشهد هذا الحفل تفاعلاً واسعاً وكبيراً بين الجمهور النسائي وبلقيس التي بدأت الحفل بالنشيد الوطني السعودي ثمّ الإماراتي لتعود وتشعل الأجواء بباقةٍ متنوّعة من أغانيها القديمة والجديدة.

في السياق نفسه، أطلّت صاحبة أغنية "حقير الشوق" على متابعيها بفستانٍ ذهبي طويل. وقد نسّقت معه المكياج السموكي الذي زادها فخامة وأناقة. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها فكانت علامات الحمل التي أصبحت واضحةً عليها؛ إذ بدت وكأنّها قد اكتسبت الكثير من الوزن خصوصاً في وجهها وعند منطقة الذراعين إلّا أنّ ذلك لم يؤثّر على جمالها وجاذبيتها. يُذكر أنّ النّجمة المحبوبة التي قيل أنها اختارت اسماً لطفلها قد ظهرت مؤخراً وهي منزعجة من حملها وتتذمّر عبر فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات".

هذا وأطلّت فتحي على متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتعبّر عن سعادتها الكبيرة بأصداء الحفل الأوّل من نوعه في السعودية؛ إذ ظهرت بالفيديو وهي تقول: "أبكي ولا أبكي، أقول ايش أوصف ايش اكتب شعر ايش وقسماً برب العزة ان العبره خنكتني من اللي حصل اليوم". وتابعت قائلة: "شايفين الحفل هذا انا ويش قلت لكم...قلت لكم ان الحفل ح يكون صيتو رائج وذائع وصيتو ح يكون أقوى من أي حفل حصل". وأضافت: "والله العظيم انو من جد البنات، يا عمي حفلات البنات قسماً بالله انها فلّة، فلّة يا شباب فلّة" مثيرةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة.

المصدر : مشاهير