صورة نجوى كرم في جمبسوت ضيق مفتوح: اطلالة جريئة إستغربها الجمهور
صورة نجوى كرم في جمبسوت ضيق مفتوح: اطلالة جريئة إستغربها الجمهور

أعاد أحد الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي نشر صورة يبدو أنّها تعود لسنوات قليلة مضت وتظهر فيها الفنّانة نجوى كرم بإطلالة جريئة قلّما نراها فيها. والفنّانة المعروفة كانت تحيي إحدى حفلاتها واعتمدت لهذه السّهرة جمبسوت أبيض ضيّق ومفتوح عن الصدر بشكل مبالغ به بالنّسبة للأزياء التي عادةً ما ترتديها كرم.

هذه الإطلالة كان لا بدّ من أن تحظى ببعض الإنتقادات ولو أنّ من يرتديها هي فنّانة معروفة بشعبيّتها وحبّ الناس لها حيث عبّروا عن إستغرابهم ممّا ارتدته... لكنّ نجوى نادراً ما تطلّ على محبّيها بفساتين أو حتّى جمبسوت مثير، ودائماً ما تحاول أن تكون محتشمة وصاحبة الذوق الرفيع الكلاسيكي وهي من الفنّانات اللّواتي يبتعدن عن الإبتذال والعري.

وعلى الرّغم من ذلك، لم يغفل البعض من الإشادة بجمالها السّاحر والجذّاب في هذه اللّقطة قائلين: "على سبيل الجمال"، و"قمر" معتبرين أنّ كلّ الأزياء تليق بمطربتهم المفضّلة التي لا تشوبها أيّ شائبة بحسب جمهورها الكبير.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ "شمس الأغنية اللبنانية" التي اكتسحت صورة شبيهتها مواقع التواصل، ستحيي حفلاً غنائياً في البحرين بتاريخ 15 ديسمبر وذلك يمناسبة العيدي الوطني البحريني. بالإضافة إلى هذا الحفل، ستكون نجوى مع جمهورها في الكويت في 11 يناير في مسرح دار أوبرا الكويت.

أمّا بالنّسبة لحفلة رأس السّنة، فستكون في الأردن وستلتقي جمهورها الأردني في فندق لو رويال في العاصمة، وذلك بمشاركة الفنّان رامي عياش . وغيرها من الحفلات الأخرى التي تعاقدت عليها مع بداية العام المقبل منها في مدينة سيدني الأسترالية.

في سياق منفصل، حرصت الفنّانة المحبوبة التي أبهرت الجمهور بغنائها باللهجة المصرية، على معايدة الشاعر اللبناني منير بو عساف بمناسبة عيد ميلاده عبر موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" وتهنئته أيضاً بقدوم مولوده الأوّل، حيث سبق وتعاونا في أعمال غنائية منها أغنية "الدنيي تحديت". وكتبت: "العيد عيدين، الأول انشالله بيربى بعزك وألف مبروك، والتاني ينعاد عليك بـ 100 سنة". وردّ عليها قائلاً: "شمسنا المشرقة دائماً وأبداً، حرارة محبتِك وتمنّياتك وصلت للقلب، إنتي الذَّوق كِلّو،كلامك أضاف عالفرحة فرحة جديدة".

المصدر : مشاهير