زوجة مراد يلدريم: زوجي مدمن.. وهذه حدوده مع المعجبات
زوجة مراد يلدريم: زوجي مدمن.. وهذه حدوده مع المعجبات

أكدت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني أنها أصبحت أكثر استقراراً وهدوءاً في يومياتها بعد زواجها من النجم التركي مراد يلدريم منذ حوالي عام، في الوقت الذي لم تنكر فيه حجم الضغوط التي تتعرض لها كونها تحت دائرة الضوء، بالإصافة لترقب وسائل الإعلام لها في جميع تفاصيل حياتها الشخصية.


إيمان نجحت في تعلم اللغة التركية بعد عام على زواجها، كما كشفت عن تعليمها لبعض العبارات العربية للفنان الشهير بـ«أمير»، بالإضافة إلى أنها نجحت في اقناعه بتجربة أكلات المطبخ المغربي حتى صار مدمناً عليها بحسب وصفها، حيث قالت: «أقوم بتحضير الأطباق المغربيّة، فمراد يُحبّ «الطاجين» على أنواعه، وكذلك «الكسكس» الذي أحضّره على الطريقة المغربيّة التقليدية،أطلعتُ مراد على أصول المطبخ المغربي، وعرّفته إليه بأفضل طريقة، وهو ثقافة قائمة بحدّ ذاته، وقد أصبحَ اليوم مدمناً على الأكلات المغربية».

مراد يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة في تركيا، وله معجبات كثيرات أيضاً في العالم العربي، وهو ما تتفهمه إيمان التي كشفت عن وضعها حدوداً مع زوجها في التعامل مع المعجبات، أوضحتها بقولها: «يحترم مراد المعجبين به كثيراً، سواء كانوا أناثاً أو ذكوراً، ولم تتغيّر معاملته لهم بعد زواجنا، فالاحترام موجود دائماً، اليوم يقدّر مراد وجودي في حياته وزواجنا، وبالتالي فالتعامل مع المعجبات يجب أن تكون الحدود فيه مرسومة بشكلٍ أشار، مثلاً عندما تطلب إحدى المعجبات التقاط صورة معه، أحافظ على مسافةٍ بينهما.. فالمعجبون بي أيضاً كثُر وأتعامل معهم بالأسلوب نفسه... مبدأ احترام الآخر يسود علاقتنا».

الإنجاب يأتي ضمن أولويات الزوجين الحالية، حيث اوضحت إيمان-في حوارها لمحلة لها- أنها وزوجها لا يخططان لتأجيل الإنجاب، ويتحمسان لتكوين أسرة، موضحة سر عدم انجابهما حتى الآن قائلة: «نفكّر جدّياً في الإنجاب ولا نيّة للتأجيل، الموضوع نصيب وننتظر ذلك بفارغ الصبر وعيش هذه التجربة الفريدة بين التحضير للولادة وكذلك الأمومة والأبوّة، ولكن هذا الأمر بيد الله تعالى، ونحن متحمّسون جدّاً للفكرة».
يُذكر أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني بحفلين الأول في نهاية ديسمبر الماضي بإسطنبول، وآخر في يناير الماضي بالمغرب.
من ناحية أخرى، احتفل مراد يلدريم حديثاً بطرح فيلمه الجديد «أول قبلة» الذي يشارك في بطولته أمام لفنانة التركية أوزجي جوريل.

 

20171019_082547_3406.jpg

المصدر : جولولي