المؤلف شريف بدر الدين: كوميديا «طلعت روحي» مختلفة عن «هبة رجل الغراب»
المؤلف شريف بدر الدين: كوميديا «طلعت روحي» مختلفة عن «هبة رجل الغراب»

أوشك المؤلفان شريف بدر الدين ووائل حمدي على إنهاء كتابة حلقات مسلسل «طلعت روحي»، التي يصل عددها إلى 45 حلقة، حسبما اتفقا من البداية مع صنّاع العمل.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة مختلفين تمامًا عن بعضهما، وهو ما جعل «بدر الدين» يؤكد، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن العمل مختلف تمامًا عن مسلسله السابق «هبة رجل الغراب»، ومساحة الكوميديا المقدمة فيه لا تعتمد على الإفيهات، وقال: «أنا ووائل حمدي لا نميل للإفيهات ولا للارتجال، قدر اهتمامنا بالعمل على الحدث والمواقف، لكن أؤكد أن المسلسل سيحمل البسمة على وجه المشاهد خلال متابعته لحلقاته».

ولفت إلى الصداقة القوية التي تجمعه بالمؤلف وائل حمدي، والتي بدأت قبل 15 سنة، كان آخر عمل تشاركا في بطولته هو مسلسل «رأس الغول»، الذي شهد آخر بطولة تليفزيونية للراحل محمود عبد العزيز، وأخرجه أحمد سمير فرج، وأنتجته شركة فنون جمهورية مصر العربية.

وأوضح أنه حتى الآن تم التعاقد مع مجموعة من الفنانين للقيام ببطولة «طلعت روحي»، وهم إنجي وجدان، ونيكولا معوض، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، والمسلسل سيخرجه رامي رزق الله.

يذكر أن مسلسل «هبة رجل الغراب» قام ببطولته أجزائه الأولى إيمي سمير غانم، مع حازم سمير، وريهام حجاج، وريم مصطفى، وفي آخر جزأين اعتذر هؤلاء الفنانون عن استكماله، وتمت الاستعانة بالفنانين ناهد السباعي، وأحمد فريد، ومي فخري، وهبة عبد العزيز.

المصدر : التحرير الإخبـاري