اليسا "ملكة جمال" في أحدث صورة لها وتعاون قريب مع شركة أورانج المصرية للإتصالات
اليسا "ملكة جمال" في أحدث صورة لها وتعاون قريب مع شركة أورانج المصرية للإتصالات

فاجأت الفنّانة اليسا متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بنشر صورة جديدة تُعدّ واحدة من أجمل الصّور التي نشرتها في الفترة الأخيرة على الإطلاق. وسحرت اليسا جمهورها باللّقطة القريبة من وجهها، وقد ظهرت فيها بإطلالة شتوية رائعة حيث ارتدت قبّعة رمادية اللّون ومعطف أسود، فيما وضعت مكياج بسيط وناعم وأسدلت شعرها على كتفيها.

هذه الصّورة الجديدة نالت الآلاف من الإعجابات رغم مرور ساعات قليلة على نشرها، فيما تغزّل البعض بها بعدما بدت وكأنّها ملكة تتربّع على عرش الجمال وجاءت بعض التّعليقات على هذا الشكل: "شو هالجمال"، "جمالك يا عمري"، "طالعة بتجنني الوس"، "شو ها الجمال ماشاء الله ربي يحفظك لنا يارب"، بينما لم تسلم من البعض الذي أصرّ على توجيه الإنتقادات لها: "في الك صور بتكوني فيها فيها ملكة جمال متل هلصورة هي... وفي صور بتكون اكتر من اوفر... اسفه علمصطلح".

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الفنّانة اللبنانيّة كانت قد تعرّضت مؤخراً للعديد من الإنتقادات وصلت إلى حدّ السّخرية منها وذلك بسبب إطلالاتها التي كانت صادمة بالنّسبة لبعض المتابعين، أبرزها تلك الصّور التي نشرتها من ستوكهولم في السويد قبل إحياء حفلها هناك... بالإضافة إلى الصّور التي ظهرت فيها من دون مساحيق التجميل.

على مقلب آخر، ذكرت بعض المصادر أنّ "ملكة الاحساس" التي احتفلت بالكريسماس بفستان أبيض قصير، قد تعاقدت مع شركة "أورنج" المصرية للاتصالات من أجل مشروع جديد لم تُعرف تفاصيله بعد. ومن المُفترض أن تُقيم الشركة مؤتمراً صحافياً في أحد فنادق القاهرة الكبرى يوم السّبت المقبل، من أجل الإعلان عن هذا المشروع بحضور المعنيّة بالأمر.

الجدير بالذّكر أخيراً، إلى أنّ النّجمة المعروفة قد نعت الفنّانة شادية التي رحلت عن عالمنا منذ أيّام قليلة بعد صراع مع المرض، وكتبت عبر حسابها على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" معلنةً غنائها لبعض الأغاني الخاصّة بالفنانة المصرية الراحلة: "فقدنا اليوم أيقونة فنية كبيرة... وإنني أتذكر دائما أغانيها الإبداعية... استمتع كثيرا بالمواهب التي صادفتها وغنت أغانى شادية الرائعة... وأنا سوف أغني أغانيكي تكريما لكي".

المصدر : مشاهير