صورة - الظهور العلني الأول لـ سكارليت جوهانسون برفقة حبيبها الجديد
صورة - الظهور العلني الأول لـ سكارليت جوهانسون برفقة حبيبها الجديد
بعد أشهر من انتشار الشائعات حول علاقة رومانسية تجمع الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون ونجم برنامج Saturday Night Live كولن جوست، يبدو أن الثنائي قررا تأكيدها.

التقطت عدسات الكاميرات الممثلة الأمريكية، وهي برفقة جوست على السجادة الحمراء في أول ظهور علني للثنائي معا، خلال حضورهما احتفالية المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك.

وظهرت بطلة Avengers: Infinity War مرتدية فستان باللون الأحمر مع تسريحة شعر مميزة.

ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية، برزت علاقة الثنائي للعلن للمرة الأولى في مايو الماضي، إذ شوهدا يتبادلان القبلات في احتفالية انتهاء الموسم السابق من برنامج SNL، ومنذ ذلك الحين يقضي الثنائي وقتا ممتعا برفقة بعضهما البعض.

ورصدت عدسات الباباراتزي جوهانسون مؤخرا برفقة صديقها الجديد يتبادلان القبلات في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية في الساعات الأولى من الصباح.

وأظهر الممثل الأمريكي عن إعجابه بـ جوهانسون للمرة الأولى في حواره لموقع ET أثناء حفل Emmy Awards سبتمبر الماضي ويقول جوست" إنها رائعة، ومن الصعب أن توجه لها أي انتقادات فهي غاية في الجمال"، مضيفا "عندما حلت ضيفة في برنامج SNL كان هذا هو عامي الأول ككاتب في البرنامج لذا تسنى لنا التعرف على بعضنا البعض منذ ذلك الحين وحتى الآن".

وتأتي هذه الأنباء بعد مرور أشهر على انفصال الممثلة البالغة من العمر 32 عاما عن زوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك في مارس الماضي، وكان هذا هو الزواج الثاني لسكارليت جوهانسون، بعد أن كانت متزوجة من النجم الأمريكي ريان رينولدز في 2011.

اقرأ أيضا

المصدر : في الفن