ناقد رياضي: لم أتوقع اكتساح قائمة الخطيب.. وهذا ما حدث مع جوهر نبيل
ناقد رياضي: لم أتوقع اكتساح قائمة الخطيب.. وهذا ما حدث مع جوهر نبيل

قال بليغ أبو عايد، الناقد الرياضي، إنه لم يكن يتوقع أن تفوز قائمة الكابتن محمود الخطيب بالكامل في انتخابات رئاسة النادي الاهلي، التي أُجريت في مقر النادي، أمس الخميس، وأن أحدًا من المتنافسين لم يتوقع أن هذا سيحدث، مضيفًا أن مجموعة المهندس محمود طاهر، كانت تعلم أن زيادة عدد الناخبين سيصب في مصلحة قائمة الخطيب.

وقال أبو عايد، خلال حواره مع برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي"، والذي تقدمه الإعلامية هبة ماهر، أن سحر الخطيب كان وراء حسم بعض الأصوات المترددة، كما أنه جذب بعض الأصوات المؤيدة لطاهر، قائلًا: "أنا كنت بقول مين اللي تتقطع إيده ويدخل انتخابات وميديش صوته للخطيب".

وعلق الناقد الرياضي على أزمة جوهر نبيل، أحد أعضاء حملة طاهر، الذي انسحب من القائمة ثم تراجع عن قراره، بأن ما قاله نبيل لم يكن مقنعًا؛ لأن المبررات التي ساقها "لا يصدقها طفل"، لافتًا إلى أنه تظهر لتهديد من شريك له يدعم حملة طاهر بفض الشراكة إذ لم ينسحب من حملة الخطيب.

وتابع، أنه عندما اتصل بالعامري فاروق، طلب منه الحضور، لكن الخطيب قال لفاروق "مش عايزه يدخل"، مشيرًا إلا أن جوهر نبيل أظهر للعامري فاروق بيانًا يتضمن 11 بندًا، حاول شريكه إجباره على إعلانها لتشويه حملة الخطيب وتبرير انسحابه من حملته الانتخابية.

المصدر : الوطن