نقاش طويل ومزاح بين هنيدي وأبو تريكة وصلاح والسقا حول كأس العالم
نقاش طويل ومزاح بين هنيدي وأبو تريكة وصلاح والسقا حول كأس العالم
ينتظر الجميع قرعة كأس العالم التي تقام مساء اليوم ويتم فيها اختيار المجموعات التي ستتنافس فيها المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

بعد 28 عاما استطاع المنتخب المصري تحقيق حلم الوصول إلى المونديال، لذا لا حديث اليوم سوى قرعة المونديال التي تشغل بال الجميع.

كعادته استغل الممثل محمد هنيدي حسابه في موقع Twitter ليعلق على قرعة كأس العالم ويمازح اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، واللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادي الاهلي والمنتخب المصري المعتزل، والذي سيشارك في قرعة كأس العالم حيث يتواجد الآن في روسيا.

البداية كانت مع محمد هنيدي عندما كتب لأبوتريكة ليذكره بدروس المعلق الرياضي مدحت شلبي في اللغة الروسية وتحويل أي حرف حاء إلى خاء.

ليرد عليه أبو تريكة و يبدأ تطبيق هذه الدروس.

ليتدخل اللاعب محمد صلاح ويطلب من أبو تريكة اختيار مجموعة سهلة لتلعب جمهورية مصر العربية بها، ليرد عليه هنيدي مشيرا إلى أن صلاح يحاول أن يلحق بأبو تريكة فكرة اختيار الفريق وإذا كان صعبا فهو المسؤول.

ليطلب صلاح من هنيدي أن يكتب أمنياته لمجموعة جمهورية مصر العربية، وبطريقة مازحة يتخيل هنيدي أن كل الفرق الكبرى خرجت من البطولة.

ويبدو أن الحديث الشيق بين الثلاثي أبو تريكة وهنيدي وصلاح جعل الممثل أحمد السقا يتدخل ليوصي أبو تريكة باختيار مجموعة سهلة لمصر مستعينا بصورة من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وما أن دخل السقا في الحديث إلا وسريعا طلب صلاح منه أن يتوقع مجموعة، ليرد أبو تريكة بأن أحمد السقا متخصص في الأكشن وسيختار مجموعة صعبة، لكن السقا أبعد عن نفسه فكرة الاختيار لأنه لا خبرة له في مثل هذه الأمور.

ويعود المنتخب المصري للعب في كأس العالم بعد آخر مشاركاته به التي كانت في عام 1990.

اقرأ أيضا:

المصدر : في الفن