نالوا من عمرو دياب وفضحوا امره بالصورة
نالوا من عمرو دياب وفضحوا امره بالصورة

كلّ خطوة جديدة وكلّ حركة يقوم بها الفنّان عمرو دياب محسوبة عليه بالتّأكيد، وكيف لا وهو واحد من أشهر نجوم العالم العربي وقدوة بالنّسبة لجيل الشّباب؟ ولأنّ صاحب شعبيّة كبيرة، فالجمهور لا يغفل عنه أيّ شيء، حتّى في ملابسه، وهذا ما حصل مؤخراً بعجما تعرّض لانتقادات طالت "القميص المنقّط" الذي ارتداه في إحدى المناسبات.

ورصدت بعض العيون الشاخصة على دياب، ظهوره في نفس القميص ولونه أسود ومنقّط بالأبيض، بأكثر من مناسبة آخرها كانت في حفل زفاف نجم مسرح جمهورية مصر العربية، محمد عبد الرحمن، وهي المرّة الثالثة التي يرتدي فيها هذا القميص. ففي المرّة الأولى، ارتداه في حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبد الغني، والمرّة الثانية كانت في حفل زفاف اللاعب المصري صبحي رمضان أيضاً فنشروا الصّور محاولين النيل منه، وكان المتغيّر الوحيد في إطلالاته هذه هو تسريحة الشعر بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات

هذا الأمر لم يمرّ مرور الكرام على مواقع التّواصل، ووجّه قسم منهم انتقادات للفنّان المصري الذي عاش بعض التوتر منذ مدّة،، مستغربين من تكرار الإطلالة أكثر من مرّة بحجّة أنّ فناناً كبيراً بحجمه لا يجب أن يراه الجمهور في نفس الملابس أمثر من مرّة. لكنّ القسم الآخر حرص على الدّفاع عنه، مؤكّدين أنّ بعض روّاد السوشيل ميديا يبحثون عن أيّ موضوع لا يستحقّ التداول به حتّى يتسلّون به، مشيرين إلى أنّ ما قام أكثر من عادي ولا يحتاج لكلّ هذه الضجة التي لا معنى لها.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ "الهضبة" سيطلّ على جمهوره بتاريخ 25 ديسمبر بحفل جديد سيُقام في فندق نايل ريتز كارلتون في القاهرة بمناسبة عيد الكريسماس. وكان بدوره قد أعلن أيضاً عن حفل رأس السنة الذي سيحييه هذه المرّة في دبي وتحديداً في فندق كونراد.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ النّجم المحبوب التي فضحت اعلامية هفواته، سيقوم ببطولة فيلم "الشهرة" الذي من المقرّر أن يُعرض خلال العام المُقبل. وستبدأ عجلة تصوير الفيلم الذي ألفّه مدحت العدل ويكتب السيناريوو الخاصّ به السيناريست تامر حبيب، بحسب ما ذكرت بعض المصادر مع نهاية شهر ديسمبر، فيما سيُقدّم دياب شخصّية مطرب معروف تنقلب حياته رأساً على عقب. ووقّع عقداً جديداً أيضاً من أجل برنامج تلفزيوني سيقدّمه، اذ نشر صورة منذ بضعة أسابيع جمعته برئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تواصل شريف خالد أثناء توقيع العقد.

المصدر : مشاهير