الأقتصــادي: حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً
الأقتصــادي: حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصــادي: حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصــادي: حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصــادي: حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 12:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  ينتظر عشاق النجمة شمس الكويتية مساء اليوم الأحد، الاحتفال معها بليلة رأس السنة في حفل ضخم بداخل فندق شيراتون القاهرة .

ومنذ الوهلة الأولى لطرح تذاكر حفلتها، وأنهال الجمهور على شراء التذاكر التي نفذت منذ ثلاث أيام، مع العلم ان هذه الحفلة هي الأعلى سعراً على مستوى جميع حفلات هذه الليلة، حيث تراوحت أسعارها ما بين 2000 إلى 7000 جنية للفرد الواحد .

وستغني شمس عدد كبير من أروع الأغاني التي طرحتها مؤخرًا من البومها الجديد “شقيت ثوبي”، والذي أصدرته مطلع العام الجاري وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن الجمهور الحاضر للحفل، جاء من عدة بلدان خليجية من ضمنها الكويت والأمارات والسعودية والبحرين، وبالطبع عدد كبير من الجمهور المصري .

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصــادي: حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حفل شمس الكويتية بالقاهرة هو الأعلى سعراً .

المصدر : الصباح