أخر الأخـبار : سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة
أخر الأخـبار : سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مصطفى جمال

حرصت الفنانة سارة سلامة على مشاركة جمهورها احتفالات ليلة رأس السنة.

وظهرت «سلامة» بإطلالة جريئة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ونشرت صورة لها وعلقت عليها: «Happy New Year».

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سارة سلامة تبهر جمهورها بإطلالة جريئة في رأس السنة.. صورة .

المصدر : الموجز