عاجـل : «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال
عاجـل : «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجـل : «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجـل : «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجـل : «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:12 صباحاً ـ الأقتصادي ـ Jumanji: Welcome to the Jungle "جومانجي: مرحبًا بكم في الأدغال"، فيلم يعدينا بالذاكرة لـ22 عامًا مضت، وتحديدًا عام 1995، عندما أُنتج فيلم "جومانجي" للمرة الأولى، ولكن هذه المرة يستخدم التكنولوجيا الجديدة ويطل علينا بتقنية ثلاثية الأبعاد.

وبالرغم من أن فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle ، مستقل تمامًا ومختلف عن النسخة الأصلية، إلا أنه استمد منه البداية لندخل معهم في عالم المغامرة، وهو ما ظهر في برومو العمل.


ويبدأ الفيلم، بالعثور على لعبة "جومانجي"، لتحاصر الأربعة أفراد "بنتين ورجلين"، وتسحبهم إلى داخلها، ليتحولوا إلى ثلاث رجال وفتاة، داخل عالم افتراضي.

وبين المغامرة والكوميديا، تدور أحداث Jumanji: Welcome to the Jungle ، حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدى للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

وحقق فيلم "جومانجي: أهلًا بكم في الأدغال" إيرادات بلغت 53 مليون دولار، وذلك في أول أسبوع عرض له، وطرح في دور العرض 20 ديسمبر الجاري، ليتفوق بذلك على مجموعة من الأفلام التي طرحت بالتزامن معه، هي: Pitch Perfect 3 وحقق 19 مليون دولار، وThe Greatest Showman وبلغت إيراداته 13 مليون دولار، وكذلك downsizing وFather Figures وTiger Zinda Hai و The Post وAlong with the Gods: The Two و Happy End وhostiles وThe Lucky Man.

كما حقق عالميًا أكثر من 186 مليون دولار أمريكي، ليتخطى بهذه الإيرادات ضعفى ميزانيته التى قدرت بـ90 مليون دولار أمريكى، وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكي.
 

وشارك في بطولة الفيلم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، جاك بلاك، وإنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وتأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان.


ويلعب دواين جونسون، في الفيلم شخصية الدكتور سمولدر بريفستون؛ مستكشف آثار مغامر يمتاز بالقوة والشجاعة، وهو الشخصية الافتراضية للطالب سبنسر مهووس ألعاب الفيديو.

وتُجسد كارين جيلان، شخصية المُقاتلة المهارة روبي روندوس، وهي الشخصية الافتراضية لمارثا الطالبة الذكية والانطوائية التي تفتقد للمهارات الاجتماعية، وتتورط بالمشاكل بسبب صرامتها وصراحتها اللاذعة.

أما جاك بلاك، فيؤدي شخصية عالم الخرائط شيلي أوبيرون، وهو شخصية افتراضية للفتاة المراهقة بيثاني المستهترة والمغرورة بجمالها، والتي يتسم سلوكها بقدر كبير من الأنانية.

وقَدم كيفين هارت شخصية فرانكلين فينبار "ماوس" عالم الحيوانات ومساعد د. بريفستون، وهو الشخصية الافتراضية الخاصة بالطالب فريدج البطل الرياضي مُتقلب المزاج.


 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجـل : «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مرحبًا بكم في الأدغال».. كوميديا ومغامرة وخيال .

المصدر : مصر العربية