أخـبار الفن : صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه
أخـبار الفن : صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:19 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعتبر الممثل ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث من أنجح ثنائيات هوليوود على الساحة حاليًا. ومع احتفالهما بمرور 20 عامًا على زواجهما، أقر الممثل البالغ من العمر 49 عامًا، الكشف عن بعض الدروس التي تعلمها على مدار السنوات وساعدت على استمرار علاقتهما.

فقد نشر سميث صورة عبر حسابه على Instagram، من حفل زفافهما في عام 1997، مذيلة ببعض الجمل مثل الحب مثل البستان، في إشارة إلى أنه يحتاج إلى رعاية واهتمام كي ينمو وينضج.

وذكر أنه تعلم مساندتها في تحقيق أمنياتها وأحلامها بدلا من محاولة تغييرها لتتماشى مع متطلباته الأنانية الهشة، موضحًا "تعلمت أن أسعد بمساعدتك في تنمية أحلامك، بدلا من الدخول في صراعات من أجل إشباع احتياجاتي الأنانية وعدم إحساسي بالأمان".

A post shared by (@willsmith) on Dec 31, 2017 at 12:24pm PST

يشار إلى أن ويل سميث لديه طفلان من زوجته جادا بينكيت سميث هما جيدن (19 عامًا) وويلو (17 عامًا)، كما أن لديه ابن من علاقة سابقة يدعى تري (25 عامًا).

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- هذا ما تعلمه ويل سميث بعد مرور 20 عامًا على زواجه .

المصدر : في الفن