أخر الأخـبار : "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)
أخر الأخـبار : "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:42 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقرير: مصطفى عبدالفتاح

«خليفة خلف خلف الله خلف خلاف» المحامي، هذه الشخصية الكوميدية الرائعة التي قدمها وكانت من أبرز الأدوار في حياته الفنية التي قدمها في مسرحية «شاهد ما شفش حاجة»، «ديوارس الطيب»، الشخصية التي قدمها فيلم «الرجل الثاني» عام 1959 وكانت بطاقة تعارفه مع الجمهور، ليعود ويتألق في دور وكيل الوزارة في «الحب فوق هضبة الهرم".

إنه الفنان بدر نوفل الذي بدأ مسيرته الفنية نهاية الخمسينات بأدوار ثانوية، لكنه استطاع أن يجد مكاناً وسط نجوم الأدوار المساندة وأن يرتبط بأذهان المشاهدين من خلال ملامحه الطيبة وأدائه الهادي.

للمزيد من التفاصيل الشيقة شاهد الفيديو:

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "بدر نوفل".. ترك الشرطة من أجل التمثيل فأغضب عبد الناصر (فيديو) .

المصدر : الموجز