أخـبار الفن : صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن
أخـبار الفن : صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يستمر الممثل محمود حميدة في تصوير دوره في فيلم "حرب كرموز" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومجموعة من النجوم.

كشف المنتج محمد السبكي عن صورة من كواليس الفيلم نشرها عبر حسابه في موقع Instagarm.

ظهر فيها محمود حميدة مع حفيده حسن وهو يعلمه كيفية تصوير مشهد الأكشن، وكان يضع ماكياجا وكأنه تلقى بعض الضربات.

A post shared by (@moh_elsobky) on Jan 2, 2018 at 2:19am PST

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، وبيومي فؤاد، ومصطفي خاطر، وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- محمود حميدة في كواليس "حرب كرموز".. يعطي حفيده دروسا في الأكشن .

المصدر : في الفن