اغنية راشد الماجد "الزمان" و "تسيبني و تروح" لـ ماجد المهندس بالصوت
اغنية راشد الماجد "الزمان" و "تسيبني و تروح" لـ ماجد المهندس بالصوت

مع بداية العام الجديد، فاجأ بعض النجوم العرب محبّيهم ببعض الاعمال الفنية الجديدة إحتفالاً بهذه المناسبة المهمّة وإهداءً خاصاً لهم... هم الجمهور الكبير والعريض الذي يدعمهم في كلّ الأوقات، نذكر من بينهم الفنان راشد الماجد الذي طرح أغنية "الزمان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان ومكساج جاسم محمد.

هذا وأطلق النجم الإماراتي حسين الجسمي من جهته اغنية "أحبك" من كلمات أحمد الصانع رؤية، ألحان الجسمي نفسه، توزيع ومكساج وماستر وليد فايد وتقول كلماته: "أنا كل ما نويت أنسى، لك الذكرى ترجّعني وترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين فراقك آه يا فراقك ... كسر قلبي وعذّبني وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين حبيبي تدري شاللي في غيابك حيل تعّبني ؟ أحسّك طرت من إيدي كذا فجأه بغمضة عين محد غيرك يبكّيني ... ومحد غيرك يفرّحني جميع الناس في قربي وناطر جيّتك للحين".

من جهة ثانية لا بدّ من الإشارة الى أنّ الفنان ماجد المهندس الذي نفى الاشاعات المغرضة التي طالته عبر الانترنت قد طرح من جهته أغنية مميزة من ألبومه الجديد "الدنيا دوارة" بعنوان "تسيبني وتروح" من كلمات تركي، ألحان ياسر بو علي، وهي تُعتبر مفاجأة فنية مميزة لجمهوره بعدما حققت أعماله الفنية السابقة نجاحات كبيرة ومهمة، ونذكر على سبيل المثال اغنية "على الله" من كلمات الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل، ألحان أحمد الهرمي، هندسة الصوت وماسترينغ لجاسم المحمد وتوزيع عصام الشرايطي، وتقول كلماتها:

"على الله يالبعيد اللي مشى هالقلب مشواره على الله نلتقي يمكن تحن وتذكر عيونك انا لولا الوفا ماجيت درب الشوق واقداره وتركت اللي يبي قربي عشان اكون مسجونك إذا قصدك تخيرني بعادك كيف ابختاره وانا حتى زوايا البيت تسأل عنك وشلونك تصور كل ماصديت احس الخطوة محتارة يناديني الفراق وليه توقف خطوتي دونك ... يمر الليل في بعدك ويسأل وش هي اخباره وأقول بخير مازلنا حبايب وأنكر طعونك عسى نور الفجر يطوي ظلام الليل واسراره وأشوفك في المدى تضوي حياة وعمر مظنونك كثر ما زاد هجرانك يزيد العاشق اعذاره احس انك تبي ترجع ولكن ظرفك يخونك تعال القلب من بعدك ليالي ماحدٍ زاره أنا من وين ابلقاها دخيل الله على هونك".

المصدر : مشاهير