أخـبار الفن : مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون
أخـبار الفن : مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الممثل محمد هنيدي من أشهر الأصوات في دبلجة أفلام ديزني باللهجة المصرية، ويحبه الجمهور في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

قدم هنيدي شخصيات شهيرة في أفلام ديزني ومنها شخصية "تيمون" في فيلم "الأسد الملك".

ومع اقتراب وصول عدد متابعيه في موقع Twitter إلى 3 مليون متابع، أقر هنيدي تقديم هدية خاصة لجمهوره.

لم يكشف عن كل تفاصيلها واكتفى بتشويقهم من خلال تدوينه كتبها قال فيها "تيمون راجع".

يذكر أن محمد هنيدي يشارك في موسم شهر رمضان 2018، بمسلسل "أخلاق للبيع"، والذي يشهد عودته للدراما بعد غياب لسنوات، منذ أن قدم مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011.

يجسد محمد هنيدي من خلال مسلسل "أخلاق للبيع"، دور "مسعود أبو السعد"، والعمل مأخوذ عن رواية فيلم "أرض النفاق"، للكاتب يوسف السباعي، والذي جسد دور البطولة فيه الراحل فؤاد المهندس.

طالع أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة من محمد هنيدي لجمهوره.. عودة تيمون .

المصدر : في الفن