الأقتصادي : نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»
الأقتصادي : نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تربعت الفنانة نيللي على عرش مملكة الفوازير والاستعراض.. هكذا شقت "نيللي آرتين كالفيان" - الفنانة صاحبة الدم الخفيف والملامح الهادئة، والتي ولدت في 3 يناير عام 1949، من أصول أرمينية من مدينة مدينة حلب السورية السورية، وأيضا أخت الفنانة الراحلة "فيروز" وذات صلة بالفنانة "لبلبة"- طريقها في الساحة الفنية.

ويستعرض موقع "التحرير" قصص مجموعة من الرجال أثروا حياة "نيللي".

1- حسام الدين مصطفى

بباقة ورد استطاع المخرج الراحل حسام الدين مصطفى أن يسرق قلب الفنانة "نيللي"، فكان يحضر لها كل يوم باقة من الورد، تعبيرًا عن حبه، كما أنه ساندها كثيرًا، وأخرج لها خمسة أفلام، هي: "عصابة الشيطان" و"كلمة شرف" و"شياطين البحر" و"ملوك الشر و"غابة من السيقان".

وصرّح حسام الدين مصطفى بحبه لنيللي بينما كانا في "بيروت"، وكانت هي في سن المراهقة، فوقعت في حبه هي الأخرى، رغم أنه كان أكبر منها بـ23 عامًا تقريبًا، ولهذا السبب كان والدها يرفض زواجها منه، لكنها أصرّت على ذلك، بل وتركت المنزل لإجبار أهلها على قبول الزواج، وبالفعل تم زواجهما.

وفي حديث سابق عام 1971، أوضحت "نيللي"، أن حسام طلب يدها في ملهى بوسط العاصمة اللبنانية، وقدّم لها خاتم الخطبة، وكان ثمنه 1500 ليرة، ولكنها طلبت الطلاق منه بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج، وقالت له: "أنا عايزة أروح"، حيث إنها كانت صغيرة في السن وتعتقد أن الزواج رومانسية وورود فقط، لكن نار الغيرة اندلعت في قلب "حسام" الذي طالبها باعتزال الفن، وهو ما رفضته وقتها.

2- مودي الإمام

تكرر ما حدث مع الزوج الأول للمرة الثانية، فبعد خروج "نيللي" من أزمة انفصالها عن حسام الدين مصطفى، وقعت في حب الملحن "مودي الإمام"، وقررا الزواج، لكن هو الآخر طالبها بعد فترة قصيرة من الزواج بالتوقف عن العمل واعتزال الفن، فرفضت مرة أخرى وأصبحت "مطلقة" للمرة الثانية.

3- خالد بركات

بعد فشلها مرتين في الزواج من داخل الوسط الفني، أقرّت "نيللي" عدم الارتباط مرة أخرى من داخل الوسط، وبالفعل تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال خالد بركات، شقيق عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وسافرت معه إلى العاصمة البريطانية لندن، وتمنت تكوين أسرة وإنجاب أطفال منه، ولذلك اعتزلت الفن بسببه من أجل هذا الحلم الذي لم يدم طويلًا، حيث وقع طلاقهما بعد عامين فقط وعادت إلى الفن مرة أخرى.

4- عادل حسني

الزواج الأخير في حياة الفنانة "نيللي" كان من الخبير السياحي ورجل الأعمال "عادل حسني"، ولكنه كان زواجًا سريًا، وكان سبب إخفاء زواجهما أن عادل حسني كان متزوجًا في نفس الوقت من الفنانة "إلهام شاهين"، لكن هذا الزواج السري لم يدم طويلًا، حيث انفصلا لنفس سبب فشل زيجاتها السابقة، حيث طلب منها هو الآخر باعتزال الفن والتفرغ له.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نيللي.. تحدت 4 رجال أحدهم سبب «اعتزالها» وآخر تزوجها «سرًا» .

المصدر : التحرير الإخبـاري