‎جمبسوت اليسا الأسود أجمل على نيللي كريم بالصورة: وهكذا ردت على منتقديها
‎جمبسوت اليسا الأسود أجمل على نيللي كريم بالصورة: وهكذا ردت على منتقديها

على ما يبدو أنّ إطلالة الفنّانة اليسا في حفلة رأس السنة التي أثارت انتقادات الجمهور بسبب "فظاعتها" والتي لم تكن موفّقة فيها على الإطلاق، بعدما ظهرت بجمبسوت أسود واسع، سبق للفنّانة المصرية نيللي كريم أن ارتدته في مهرجان الجونة الذي أُقيم في شهر سبتمبر الماضي... وقد تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورة الأخيرة مع صورة اليسا وعقدوا مقارنة بينهما.

لا شكّ أنّ النتيجة كانت لصالح نيللي التي تتمتّع بقوام أجمل من ذلك الذي تتمتّع به النّجمة اللبنانية التي عادةً ما تتعرّض للتّعليقات السلبيّة بسبب زيادة وزنها أحياناً. الجمبسوت الذي أصبح حديث الجمهور خلال الأيّام الماضية، اختلف ببعض التّفاصيل الصّغيرة عن ذلك الذي ظهرت به كريم، ويبدو أنّ "ملكة الارقام" قد وقعت في فخّ التقليد الذي تقع به نجمات الوسط الفنّي عادةً.

ولم تعلّق على هذه الموجة من الانتقادات التي حظيت بها بسبب أزيائها هذه، لكنّها حرصت على الردّ على فيديو انتشر من حفلة ليلة رأس السّنة أيضاً، بعدما اعتبرها البعض أنّها أهانت سيّدة أرادت التقاط الصّور معها، لكنّ حارسها الشّخصي أيضاً حال دون إتمام الأمر. وغرّدت صاحبة أغنية "عكس اللي شايفنها" عبر حسابها على موقع التّواصل "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" قائلة: "خصوص الفيديو يلي اخد كتير وقت من العالم الفاضية خلال هاليومين ، الفانز بيعرف كيف بحترمهم وكيف بتعامل معهم، لا اكثر ولا اقل".

وقسمت هذه التّغريدة آراء الجمهور، حيث استمّر البعض بمهاجتهما قائلين: "اليسا مش لدرجه انك ما تلمسيها وتعامل يها با احتقار شديد كا معامله اليهود"، "الشخص نفسه اللي دفش السيده ماتتعامل معاه اليسا مره ثانيه خصوصا انه مش المره الاولى اللي يغلط ويهين فيها جمهور اليسا"، بينما دافع عنها البعض الآخر وكتبوا: "اليسا بنعرفك منيح انت اكتر فنانه بتحترم الفانز تبعا وانت دايما الملكه بحبك موت"، "برافوعليكي الوسا أديهم ع راسهم لاتسكتيلهم"، "احنا بنعرف إليسا أكتر من أي حد تانى إنسانه خلوقه وفنانه رائعة وقيمتك كبيره عندنا أنا مع إليسا إلى الأبد".

ولا ننسى أن نذكّر أخيراً... بأنّ هذا المقطع أعقبه فيديو آخر أظهر فيه تعاملها السيّء مع الصّحافة والإعلام، وهو ما أثار حالة من الجدل أيضاً عبر السوشيل ميديا.

المصدر : مشاهير