أخبـار : ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد
أخبـار : ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 13 يناير 2018 12:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانةالمصرية ريهام عبدالغفور جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها عبر موقع «أنستجرام».

ريهام ظهرت في الصور وهي تقضي سهرة مع زوجها شريف الشوبكي، وعدد من الأصدقاء وكان من بينهم الفنانة والراقصة دينا، وظهرت كأس من الخمر أمام زوجها على الطاولة مما استفز الجمهور.

ورغم أن ريهام لم تظهر في الصورة وهي تشرب الخمر إلا أن الكأس الموجود على الطاولة أغضب الجمهور، وظهر ذلك في عدد من التعليقات.

ريهام عبدالغفور شاركت العام الماضي في مسلسل «الزيبق»، ومسلسل «لا تطفئ الشمس».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريهام عبدالغفور تثير غضب جمهورها بصور جديدة مع زوجها.. شاهد .

المصدر : جولولي