أخبـار : أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد
أخبـار : أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 13 يناير 2018 12:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - هويدا أبوسمك

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي جمهوره في صورة جديدة له عبر حسابه على موقع «أنستجرام».

الفيشاوي الصغير ظهر في لقطة جديدة أثناء رحلته لأندونيسيا، حيث كان يقبل ثعبان كبير يلتف حول رقبته، وعلق قائلا إنه من الصعب أن تثق في كائن آخر.

جمهور الفنان المصري كان رد فعله على صورته مختلف فعبر البعض عن إعجابه بشجاعته، بينما قال آخرون أن ما يفعله الفيشاوي جنون لا لزوم له.

يُذكر أن آخر أفلام الفيشاوي هو «الشيخ جاكسون» مع أحمد مالك وبسمة، والذي حقق نجاحا كبيرا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد الفيشاوي يقبل ثعبان ضخم يلتف حول رقبته.. شاهد .

المصدر : جولولي