عااجل: بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية
عااجل: بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل: بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل: بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل: بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 13 يناير 2018 04:25 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يخوض الفنان طارق لطفي تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم «122»، الذي يعكف في الوقت الحالي على تصويره في أماكن مختلفة بالقاهرة، حيث بدأ التصوير في منتصف ديسمبر الماضي، وكان قد توقف لأيام، وعاد بعدها إلى «اللوكيشن» مرة أخرى، وقد تحمس «لطفي» لهذا العمل بعد قراءة السيناريو الذي كتبه صلاح الجهيني، إذ يقدم نوعية مختلفة لم يتم تقديمها في السينما المصرية من قبل.

ويعود الفنان طارق لطفي بـ«122» للسينما بعد غياب عدة سنوات، كما يعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى لياسر الياسري، وهو من إنتاج سيف عريبي، ويشاركه في البطولة أمينة خليل، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي، ومحمد لطفي، وجيهان خليل، ومحمود حجازي.

طارق لطفي: العمل يمزج الرعب بالتشويق

يقول طارق لطفي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنه تحمس عندما عُرض عليه السيناريو، لأنه مختلف ولم يكتب في السينما المصرية من قبل، ووصفه بأنه «فورمات يمزج بين الرعب والإثارة والتشويق»، ويقدم خلال أحداثه شخصية طبيب.

وعن تحمسه للمخرج ياسر الياسري الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية على مستوى السينما، قال «لطفي» إن ياسر الياسري أخرج من قبل الكثير من الأغنيات المصورة، والإعلانات وله تجربة سينمائية لفيلم إماراتي من المقرر أن يُعرض قريبا، وعندما جمعته به جلسات العمل الأولي وجده مخرجا محترفا، حتى إنه انتهى في وقت مبكر من رسم جميع مشاهد الفيلم التي تابع بعضها ووجده ملما بتفاصيل كثيرة، وتوقع له مستقبلا كبيرا، وأن يصبح مخرجًا شديد الأهمية في الفترة القادمة.

وأظهر «لطفي» أنه عاد لاستكمال تصوير «122» بعد توقفه الفترة الماضية، نظرا لإجازات رأس السنة، وذلك بعد استمرار تصويره لعدة أيام في منتصف ديسمبر الماضي، وقال إنه متفرغ حاليا لتصوير الفيلم، إلي أن يدخل لوكيشن تصوير مسلسل «الثمن» الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم.

المؤلف: عودة طارق للسينما من خلالي شرف

يؤكد السيناريست صلاح الجهيني، في تصريحاته لـ«التحرير»، إن فيلم «122» ينتمي لأعمال التشويق والرعب والإثارة، والتي لم يتم صنعها في جمهورية مصر العربية من قبل فهو فيلم مركب ونوعية جديدة تماما، حيث تدور قصته حول الطبيب الذي يجسد دوره الفنان طارق لطفي، والذي يشعر بفخر كبير كون عودته للسينما تأتي من خلال سيناريو قام بتأليفه، ووصفه بأنه شرف كبير له، مضيفًا أن شخصية «الطبيب» التي يقدمها «لطفي» خلال أحداث الفيلم صعبة للغاية، ولا يستطيع فنانون كثيرون تقديمها.

وأظهر الجهيني، أن توقف تصوير فيلم «122» خلال الأيام الماضية، كان بسبب إجازات رأس السنة وسفر المخرج ياسر الياسري خارج جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أن الدور الذي تقدمه الفنانة أمينة خليل في العمل، هو تحد كبير بالنسبة لها، إذ يختلف عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل، وهذا ما احترمه فيها، حيث ترغب في تغيير جلدها من خلال دور مركب، وقال: «أمينة نجمة لا تبحث عن الأدوار السهلة»، أما عن أحمد داوود فقد تحمس لتجربة «122» كونه يقدم فيه دورا مميزا للغاية، سيتعرف عليه المشاهد وقت عرض العمل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بطل ومؤلف «122»: الفيلم «فورمات تشويقي» لم يصنع في السينما المصرية .

المصدر : التحرير الإخبـاري