أخـبار الفن : صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!
أخـبار الفن : صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:58 صباحاً ـ الأقتصادي ـ موقف طريف حدث للمغني الشاب جستن بيبر، ربما لا يتكرر كثيرا.

بعد انعقاد حفل توزيع جوائز Grammy's اللاتينية في نوفمبر 2017، وفاز بييبر بجائزة عن دويتو Despacito التي قدمها مع مغنيها الأصلي لويس فونسي، وصلت الجائزة لمنتج آخر لم يشارك في الأغنية، بل كان من فائز بجائزة أفضل ألبوم للأطفال لمارك أنتوني ولم تصله!

ونشر المنتج كارلوس إسكالونا كروز عبر حسابه بموقع Instagram تعليقا على صورة الجائزة التي وصلت له ومدون عليها اسم بيبر: "هذه هي أكثر طريقة مرحة من الممكن أن استقبل بها 2018، كنت أنتظر جائزتي عن أغنية لمارك أنتوني، ووصلتني هذه، لجستن بيبر".

A post shared by (@itscruzmusic) on Jan 29, 2018 at 4:59pm PST

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- "جرامي" جستن بيبر تضل طريقها وتصل لهذا الفنان! .

المصدر : في الفن