أخـبار الفن : هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟
أخـبار الفن : هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 01:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ منذ إعلان المطرب اللبناني وائل كفوري زواجه من أنجيلا بشارة في 2010 ولم تظهر معه في العلن نهائيا، فهل حان وقت ظهورها؟

تداول أحد حسابات محبي المطرب الشهير عبر موقع Instagram صورة لوائل كفوري مع سيدة مشيرين إلى أنها زوجته، ولم يعلق كفوري على الأمر.

A post shared by (@kfourians) on Jan 31, 2018 at 5:40am PST

آخر ألبومات اللبناني وائل كفوري كان ألبوم W الذي تم إصداره في 2017.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل هذه هي الصورة الأولى لوائل كفوري وزوجته؟ .

المصدر : في الفن