أخبـار : بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور
أخبـار : بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 01:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فاجأت الفنانة التركية بيلين كارهان الشهيرة بـ«السلطان مريم» محبيها ومتابعيها عبر انستجرام، ونشرت صورة ظهرت فيها «صلعاء» بلا شعر تماماً!.
بيلين ستظهر بهذا الـ«لوك» ضمن إحدى حلقات مسلسل «عدو في بيتي»، الذي تشارك فيه كضيفة شرف، وتجسد ضمن أحداثه فتاة مصابة بمرض السرطان، حيث نشرت بطلة «حريم السلطان» صورة أخرى من كواليس تصوير العمل، ظهرت فيها مستعنية بـ«باروكة» قصيرة، وهي اللقطات التي حمّست فانز الفنانة الشابة لمتابعة المسلسل المعروض حالياً في تركيا.
يُذكر أن مسلسل «عدو في بيتي»، هو العمل الدرامي الأول لبيلين بعد أن غابت عن الشاشة لفترة على إثر حملها وانجابها مولودها الثاني «جان أيوب» الذي وضعته مارس 2017، حيث كان مسلسل «يكفي» آخر عمل درامي شاركت في بطولته أمام ويلما إيليس الشهيرة بـ«كارولين».

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيلين كارهان «صلعاء»!.. صور .

المصدر : جولولي