أخبـار : فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟
أخبـار : فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 01:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في مجال التمثيل، قررت النجمة التركية فرح زينب عبدالله الشهيرة بـ«إيلين» تحقيق حلم الطفولة في مجال الغناء.
نجمة مسلسل «على مر الزمان» كانت تحلم بأن تصبح مطربة، وبدأت حديثاً في التجهيز لألبوم يتكون من 5 أغاني، وعنه قالت: «كان حلمي من الطفولة، ولا يهم إذا نجح أو لا، المهم أني أريد تحقيق حلمي».
يُذكر ن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الثاني كان آخر عمل درامي تشارك فيه فرح أمام النجمة التركية نورجول يشيلجاي، وخلال كواليس التصوير، نشأت قصة حب بين فرح والنجم التركي جانار جيندوروك، إلا أنها لم تستمر طويلاً، وانفصل الحبيبان بعد 4 أشهر فقط على علاقتهما.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرح زينب عبدالله تحقق حلم الطفولة.. ما هو؟ .

المصدر : جولولي