أخـبار الفن : صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"
أخـبار الفن : صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 02:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ احتفل أمس الأربعاء أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي، بتقديم العرض الأخير من الموسم الثالث من عروض "مسرح جمهورية مصر العربية" والذي يحمل عنوان "الخاتم".

نشر أشرف عبد الباقي صورة من الاحتفال مع الجمهور على خشبة المسرح بانتهاء الموسم الثالث والوصول للعرض رقم "100" في مشوار عروض "مسرح جمهورية مصر العربية"، منذ انطلاقها على مدار 5 سنوات متتالية.

A post shared by (@ashrafabdilbaky) on Jan 31, 2018 at 4:25pm PST

حضر الاحتفال بالعرض رقم "100" من مسرح جمهورية مصر العربية، عددا من نجوم الفن ومنهم هاني رمزي وأحمد رزق وحمادة هلال وإيهاب فهمي.

وكان أشرف عبد الباقي قد كشف لموقع FilFan.com تعاقده مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من "مسرح جمهورية مصر العربية"، الذي سيعرض أيضا على خشبة جمهورية مصر العربية "جراند نايل تاور" خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة "MBC جمهورية مصر العربية".

وأظهر عبد الباقي عن موعد عرض الموسم الرابع: "سوف يتم افتتاح الموسم الرابع من "مسرح جمهورية مصر العربية"، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المقبل، بنفس أبطال الفرقة الحاليين".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- أشرف عبد الباقي يحتفل بانتهاء الموسم الثالث لـ"مسرح جمهورية مصر العربية" .

المصدر : في الفن