الإقتصادي: جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي
الإقتصادي: جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 04:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي، خلال زيارتها لمقر حلف شمال الأطلسي (الناتو) في بروكسل، إنها تعمل مع الحلف لمكافحة العنف الجنسي بصفته جريمة حرب.

وأضافت جولي، المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، أنه لايمكن تحقيق السلام بدون محاسبة المسؤولين عن مثل هذه الجرائم.

وأشارت إلى أنها سوف تعمل مع الحلف العسكري لمواجهة العنف الجنسي من خلال زيادة التدريب وتعزيز المراقبة والتبليغ عن هذه الممارسات وزيادة الوعي.

وقالت جولي: "يتم اعتبار استخدام الاغتصاب كسلاح للحرب على أنه سمة حتمية في الحروب وجريمة مخففة، ومشكلة صعبة للغاية أوغير مريحة للغاية بالنسبة لتعامل المجتمعات معها".

وأضافت: "هذا ظلم تاريخي وقضية مهمة للسلام والأمن الدوليين"، مثلما أوضحت أن الاغتصاب بصفته سلاح في الحرب لعب دورا كبيرا في الصراعات المسلحة وتدفق اللاجئين في أنحاء العالم.

وقال الأمين العام للناتو، ينس ستولتنبرج، إن الحلف سوف يكثف من تدريباته الحالية لقوات الناتو والجيوش الحليفة لمواجهة العنف الجنسي.

وقال أن الحلف سوف يكثف من جهوده للمراقبة والإبلاغ عن العنف الذي يتم على أساس النوع إن كان ذكرا أم أنثى، كما سوف يعزز من الوعي الدولي تجاه هذه القضية.

وأوضح: " العنف الجنسي أسلوب للحرب، ليس ضد الفتيات والسيدات فقط، ولكن ضد الرجال والصبية"، مضيفا " الناتو يبذل بالفعل الكثير للتغلب على هذه القضية، ولكن مازال هناك الكثير لفعله".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جولي تعمل مع "الناتو" لمكافحة العنف الجنسي .

المصدر : جريدة هسبريس