الإقتصادي :  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل
الإقتصادي :  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي :  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي :  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي :  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا،  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يشهد موسم دراما رمضان المقبل ، الذى يتم التحضير له حاليا ، حضورا نسائيا أردنيا قويا في المسلسلات المصرية، وبدأت بوادر الموسم تتضح بعد انطلاق تصوير معظم الأعمال، والتي لوحظ فيها تفوق واضح للنجمات الاردنيات على  بقية الممثلات العرب.

وتتصدر الفنانة الأردنية صبا مبارك قائمة الحضور، حيث بدأت تصوير دورها  في مسلسل ” طايع”  حيث تجسد دور البطولة النسائية أمام النجم عمرو يوسف  في  العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

بينما تكون الأردنية مي سليم على موعد مع “الرحلة 710 ”  المتوجهة من بيروت إلى القاهرة في أحداث المسلسل الذي يحمل نفس الاسم .

وتعود الممثلة الأردنية صفاء سلطان، للدراما المصرية بعد غياب أربعة أعوام منذ أن شاركت في بطولة مسلسل “دكتور أمراض نساء” مع مصطفى شعبان ، من خلال مسلسل “الضاحك الباكي” والذي يحكي قصة الراحل نجيب الريحاني.

وتواصل الممثلة الأردنية  الشابة ركين سعد انطلاقتها الناجحة في  الدراما المصرية للعام الثاني على التوالي من خلال مسلسل “بالحجم العائلي” مع الممثل يحيى الفخراني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي :  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،  حضور نسائي أردني لافت بدراما رمضان المقبل .

المصدر : اخبار مصر