أخبـار : راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد
أخبـار : راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحيا الفنان اللبناني راغب علامة، حفلًا غنائيًا خاصًا في جمهورية مصر العربية وذلك لصالح إحدى الشركات العقارية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وهشام عرفات وزير النقل.

راغب علامة قدم خلال الحفل باقة مميزة من أفضل أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث، ومنها «نسيني الدنيا، طب ليه، الحب الكبير، أنا اسمي حبيبك»، وغيرها.

من ناحية أخرى، قام راغب علامة، بوضع صوته على أغنيته المصرية الجديدة «اللي باعنا»، ضمن ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال أعياد الربيع.

راغب علامة، بدأ تسجيل الأغنية الجديدة وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس، وتعد ثاني تعاون بين علامة والبوغة بعد أن قدما سويًا أغنية «أحضني أكتر»، في ألبوم حبيب ضحكاتي عام 2014، والتعاون الثامن مع الخيامي بعد أن قدما سويا أغنيات «قربك نار، ومع بعضنا، وبعشقك، وما بهزرش، واحضني أكتر، ومليون مرة، وشفتك اتلخبطت».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، راغب علامة يتألق في حفل خاص بالقاهرة بحضور عدد من الوزراء.. شاهد .

المصدر : جولولي