أخبـار : تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد
أخبـار : تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شارك عدد من النجوم المصريين في احتفالية جريدة الأنباء الكويتية بمرور 42 عامًا على صدورها، والتي أقيمت في الكويت بحضور وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري وعدد من الوزراء.

الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، ومن النجوم المصريين الذين تم تكريمهم الفنان عمرو يوسف، والفنانة وفاء عامر، وشقيقتها آيتن عامر، والفنانة رجاء الجداوي.

ومن الفنانين العرب الذين تم تكريمهم السورية نسرين طافش، والفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، والراحلة مريم الغضبان، ومن الكوت مريم الصالح وحياة الفهد، وسعاد عبدالله، والفنان إبراهيم الصلال وسعد الفرج، ومحمد المنصور.

عمرو يوسف، كشف خلال التكريم عن اللوك الجديد الذي سيظهر به في مسلسل «طايع»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وظهر بشارب وشعر قصير لمناسبة الشخصية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تكريم عمرو يوسف ووفاء وآيتن عامر في الكويت.. شاهد .

المصدر : جولولي