أخبـار : هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد
أخبـار : هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت الفنانة المصرية هنا الزاهد أن تتمرد على شكلها وفاجأت محبيها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

هنا التي اعتاد الجمهور أن يراها بالشعر الأصفر نشرت صورها مع مصفف الشعر، ثم نشرت صور لها وهي بالشعر الأسود، وكتبت لجمهورها: «الشعر الاسود أم الأصفر؟»، وانهالت التعليقات التي أيد أغلبها أن هنا أجمل بالشعر الأصفر.
هنا الزاهد يعرض لها حاليا فيلم «عقدة الخواجة» مع الفنان حسن الرداد، ويعرض لها الخميس حلقة مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذا اللوك.. شاهد .

المصدر : جولولي