الأقتصادي : محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب
الأقتصادي : محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد قرار اعتزاله التمثيل، يعود الفنان محمود الجندي إلى الساحة الفنية مرة أخرى من خلال عرض "اضحك لما تموت" على خشبة المسرح القومي.

 

 وأظهر الفنان محمود الجندي عن مدي إعجابه بالعرض المسرحي الذى يشارك فيه "أضحك لما تموت" وبالرواية التي تقدم .

 

وعن سبب تراجعه عن الاعتزال، أرجع  السبب إلى عدد من المغريات منها إخراج العرض على يد عصام السيد، بالإضافة أن العرض من تأليف لينين الرملي الذي يعد من أعظم مؤلفين المسرح في التاريخ، والتعاون مع فنان بحجم نبيل الحلفاوي.

 

 

وأوضح الجندي أنه، اختلف معهم علي الاسم وطالب بتغييره حتي لا يعتقد الجمهور بأنه سيدخل؛ لمشاهدة عرض كوميدي ويكونوا علي استعداد للضحك في حين  أن العرض لا يهدف لذلك فهو اجتماعي سياسي ويتطرق لبعض النقط الكوميدي والإنسانية.


 

وتابع أنه، متفق مع فكرة تصنيف العرض للكبار فقط؛ بسبب وجود عدد من الجمل الحوارية التي لا يحق  للطفل سماعها،  فضلا أن العرض لن يستوعبه الأطفال أو المراهقين.


وتمني الجندي أن يحظى العرض بنسبة المشاهدة والمتابعة التي يستحقها،  لأنه عمل  مهم.


وأشار إلى أنه، لم يجد صعوبة نهائياً في الوقوف علي خشبة المسرح مرة أخري؛ فهو لم ينس الأداء التمثيلي على المسرح، واستطاع اتقان دوره والدخول في تفاصيل العرض بسرعة.

 

ويرى أن العرض متعدد التأويلات؛ فكل شخص يمكن أن يتلقاه من وجهة نظره  ومنظوره الخاص.


و من المقرر افتتاح العرض مساء اليوم الخميس، الموافق الأول من فبراير علي المسرح القومي بالعتبة، العرض ديكور محمود الغريب، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، إستعراضات شيرين حجازى، إخراج عصام السيد، وبطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان ، ايمان امام، تامر الكاشف ، زكريا معروف.
 


 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمود الجندي: «اضحك لما تموت» أعادتني للفن لهذه الأسباب .

المصدر : مصر العربية