عــااجـل : فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه
عــااجـل : فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حشرت نفسها منذ أيّامٍ في مسألةٍ لا تعنيها البتّة وذلك عندما قرّرت التدخّل بمشكلةٍ وقع فيها الإعلامي اللبناني "هشام حداد" وهو مقدّم برنامج "لهون وبس" الذي يُعرض على شاشة الـ"LBC" اللبنانية، نعم عادت الفنّانة المشهورة والمعروفة احلام إلى إهانة اللبنانيين وإلى تهميشهم بعباراتها التي أخذت تُطلقها من هنا وهناك من دون أن تفكّر ولو لثانيةٍ واحدةٍ بخط الرجعة، حربٌ كبيرةٌ اشتعلت لم يكن على المعني الأول بالأمر بها إلّا الرد عليها في أحدث حلقات برنامجه ذات الصلة والتي في صددها أدرك كيف يسخر من الشامسي وكيف يحجّمها ويوقِفها عند حدّها بخاصة وأنّها ليست المرّة الأولى التي تتطاول فيها على الإعلام اللبناني.

عاد هشام إذاً في حلقته التي عرضها يوم الثلاثاء الفائت ليعالج أولاً وأخيراً القضيّة التي شغلت الرأى العام لأيّامٍ وأسابيع والتي كان قد تسبّب بها إثر سخريته من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وليكرّس ثانياً وقتاً كافياً ليرد على كل كلمةٍ نطقتها صاحبة أغنية "عايش حياتك" بحقّه وبحق الديانة المسيحية علماً بأنّه لم يأتِ على ذكرها بتاتاً في حلقاته السابقة، ونعم بـ"قارورة الغاز" وصفها ساخراً منها بطريقةٍ واضحةٍ وجليّةٍ وبـ"الفنّان" لم يتردّد في نعتها عندما أراد أن يتطرّق إليها وأن يسمّيها.

تهميشٌ واضحٌ وقعت احلام التي عادت أخيراً إلى "ذا فويس 4" في فخّه، هي التي كان عليها ألّا تُقحم أنفها كما يقول المثل الشائع بتلك القضيّة والمشكلة التي ارتبط بها حداد، هذا الأخير الذي عاد واستقبل أيضاً خلال الحلقة نفسها الشابة "بونيتا سعادة" التي باتت معروفة في الوطن العربي بمهاراتها التقليدية وبكفاءتها في النيل من أي شخصٍ بطريقةٍ ماكرةٍ، ونعم بلوك احلام الذي نعرفه جيّداً وبنبرتها التي حفظناها عن ظهر قلبٍ وبصوت ضحكتها المشهورة بها استطاعت هذه "المقلّدة الموهوبة" أن تجعل من النجمة الإماراتية "علكة" بفم المشاهدين جميعهم.

نعم هي حلقةٌ دسمةٌ تعمّد ذلك الإعلامي أن يخصّص جزءاً هاماً منها لكل شخصٍ أهانه بطريقةٍ أو بأخرى وحاول الإطاحة به، وكانت زوجة مبارك الهاجري التي قيل أنّها قد تعتزل الغناء قريباًمن بين الذين نالوا ما يستحقّونه من استهزاءٍ وسخريةٍ بسبب كل إهانةٍ وجّهتها إليه وإلى شريحةٍ مهمّة من اللبنانيين، حلقةٌ تفاعل الجمهور معها بقوّةٍ ولم يبقَ أحد إلّا وتحدّث عنها!

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو: هي قلدت احلام بطريقة ساخرة وهو أهانها بهذا التشبيه .

المصدر : مشاهير