أخـبار الفن : بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر
أخـبار الفن : بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:12 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبل أسبوع خضعت المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر أجرتها في العاصمة الإسبانية مدريد.

وطمأنت علا جمهورها عليها وأعلنت عن تحسن صحتها، ووجهت الشكر لكل من ساندها وسأل عنها خلال هذه الفترة(https://www.filfan.com/news/details/80154).

ومن جديد وجهت علا رسالة مؤثرة لجمهورها حكت فيها عما شعرت به قبل العملية.

نشرت المذيعة الأردنية عبر حسابها في موقع Instagram فيديو للقطات لها قبل دخول العملية وأثناء مرحلة التخدير ولقطات من العملية نفسها وعقبت عليه لتحكي أنها عانت عاما كاملا من آلام الظهر بعد إصابتها بانزلاق غضروفي، وهي عملية دقيقة لهذا تأنت كثيرا قبل الخضوع لها.

تابعت، لتحكي أنها الآن في مرحلة النقاهة وتتحرك قليلا وتخضع للعلاج الطبيعي، وسيأخذ الأمر فترة.

وأكملت كلامها معترفة أنها لا تحب أن تكون ضعيفة ولكن قبل دخولها إلى غرفة العمليات بكت لأنها لا تحب أن ترى ضعفها.

A post shared by (@olaalfares) on Jan 31, 2018 at 2:58am PST

وحرصت علا في رسالتها على توجيه الشكر لطبيبها المعالج ولأسرتها مؤكدة أنهم أهم شيء في حياتها، كما وجهت الشكر لمتابعيها وكل من سأل عنها طوال الفترة الماضية وحمدت الله على حب الناس لها.

على جانب آخر، قدمت علا التهنئة لوليد الإبراهيم فور انتشار أنباء خروجه من "الرتز كارلتون"، وغردت عبر حسابها على Twitter، "نورت دارك.. عودا حميدا".

ووجهت بعدها انتقاد حادا للبعض داخل الوسط الإعلامي، وقالت إنهم بالأمس وجهوا السباب لـ الوليد الإبراهيم ورجال الأعمال آخرين عند انتشار خبر إلقاء القبض عليهم، والآن يتسابقون لتقديم التهنئة لهم بعد الإفراج عنهم، ووصفتهم بالمتلونين.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- لحظة خضوع المذيعة علا الفارس لعملية جراحية في الظهر .

المصدر : في الفن