أخـبار الفن : فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية
أخـبار الفن : فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية في أحدث أفلام المخرج ريدلي سكوت All the Money in the World والذي تطلقه شركة AFD في دور العرض المصرية.

في روما 1973، تختطف عصابة مقنعة مراهقاً يُدعى جون بول جيتي، فتحاول أمه المخلصة أن تقنع جده الملياردير جين بول جيتي -أكثر رجال العالم ثراءً وقتها- بسداد الفدية المطلوبة لإطلاق سراحه، ولكن اختطاف حفيده لم يكن كافياً ليقتطع بسببه جزءً من ثروته.

الفيلم بطولة مارك ولبرج المُرشح لجائزة الأوسكار مرتين، وكريستوفر بلامر الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلمBeginners، وميشيل ويليامز المُرشحة لجائزة الأوسكار 4 مرات، وتيموثي هوتون الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلمOrdinary People ، ومن تأليف ديفيد سكاربا عن كتاب للمؤلف جون باريسون، ومن إخراج ريدلي سكوت المُرشح لجائزة الأوسكار 4 مرات.

وكان كيفين سبيسي الحاصل على جائزتي أوسكار قد قام بدور في الفيلم ولكن حل محله النجم كريستوفر بلامر المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور مساعد عن هذا العمل، وهذا بعد قضايا التحرش المتورط فيها سبيسي، ليكون هذا سبباً في عودة فريق العمل مرة أخرى إلى روما لإعادة تصوير مشاهد الشخصية، وهو ما كلفما يقارب 10 مليون دولار أميركي.

وينطلق فيلم All the Money in the World في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، حيث يعرض في القاهرة بسينمات أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90بالتجمع الخامس، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، كايرو فايستفال بالتجمع الخامس، فاملي بالمعادي، سينما الزمالك بشجرة الدر، مول جمهورية مصر العربية بـ 6 أكتوبر، وفي الإسكندرية بسينمات سيني بلكس جرين بلازا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيلم All the Money in the World بدور العرض المصرية.. جريمة اختطاف مستوحاة من أحداث حقيقية .

المصدر : في الفن