أخـبار الفن : براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت
أخـبار الفن : براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد انتحار كاثريونا وايت في عام 2015، قررت عائلتها اللجوء إلى القضاء متهمة صديقها السابق الممثل جيم كاري بأنه المتسبب في وفاتها.

ووفقًا لموقع The Hollywood Reporter، فإن المحكمة قضت ببراءة الممثل البالغ من العمر 56 عامًا من تهمة القتل الخطأ في أواخر الشهر الماضي.

وكانت والدتها بريدجيد سويتمان وزوجها المنفصل عنها مارك بورتون، قررا إقامة دعوى قضائية ضد كاري بتهمة توريط كاثريونا في عالم المخدرات، فضلا عن نقل الأمراض الجنسية لها مثل الهربس التناسلي، مما دفعها إلى الانتحار في النهاية.

وجاء في الدعوى القضائية أن كاري كان يشتري لها المخدرات التي تسببت في قتلها رغم علمه إصابتها بالإكتئاب ومحاولتها الانتحار في السابق، كما منحها ثلاث حبات STD دون علمها.

في المقابل، قدم دفاع الممثل الأمريكي أوراق تثبت تزوير صديقته المتوفية لاختباراتها الخاصة بالأمراض المنقولة جنسيا من أجل ابتزازه عام 2013، لافتا إلى أنها نفس الوثائق التي تستخدمها العائلة الآن لمقاضاته.

وكانت كاثريونا وايت خبيرة ماكياج وتصفيف شعر ايرلندية، بدأت مواعدة جيم كاري عام 2012، وانتحرت في سبتمبر 2015 بجرعة مخدرات زائدة.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، براءة جيم كاري من تهمة قتل صديقته السابقة كاثريونا وايت .

المصدر : في الفن