أخـبار الفن : صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله
أخـبار الفن : صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:23 مساءً ـ الأقتصادي ـ بكلمات وصور مؤثرة استرجع الممثل محمد إمام ذكريات بداياته الفنية والتى كانت مع والده الفنان عادل إمام في فيلم "حنفي الأبه".

ووجه محمد إمام لوالد رسالة مؤثره في حبه تتضمن فيمة وجود الأب في حياة الابناء.

وكتب محمد عبر حسابه على تطبيق Instagram :"الأب هو أول بطل في حياة ابنه و أول حب في حياة بنته و الشخص الوحيد في العالم اللي يتمنالك الخير أكتر منه .. يا رب أحفظ و أرحم جميع أبائنا".

A post shared by (@mohamedemam_official) on Feb 12, 2018 at 5:39am PST

جدير بالذكر أن محمد عادل إمام يستعد حاليا لفيلم "ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجى"، ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى، رحاب الجمل، بيومى فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صوره - محمد إمام يتذكر مشاهده الأولى مع والده ويوجه له هذه الرساله .

المصدر : في الفن