أخبـار : عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها
أخبـار : عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 12:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حرصت الفنانة المصرية عبير صبري، على تهنئة نفسها بعيد ميلادها، ووجهت لنفسها رسالة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

عبير صبري، قالت في تدوينتها: «النهاردة عيد ميلادي كل سنة وأنا طيبة.. ها قول لربنا شكرا علي كل خير أنا فيه أنت يارب دايما كنت بتحميني في كل أوقاتي الصعبة وبتحن عليا».

وأضافت: «كل حلم كان في قلبي كنت بتحققهولي حتي لو اتحقق متأخر.. يارب أشكرك وأحمدك علي الماضي والحاضر واللي جاي في حياتي».

من ناحية يعرض لعبير صبري مسلسل «بيت السلايف»، وتشارك في بطولته بجانب بوسي، ومنة فضالي وطارق صبري، وحازم سمير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبير صبري توجه رسالة لنفسها في عيد ميلادها .

المصدر : جولولي