أخبـار : محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل
أخبـار : محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 01:02 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف الفنان المصري محمد ثروت، أغرب موقف تظهر له مع زوجته يوم زفافه حينما ترك زوجته ونزل للعمل وتأخر عن موعد العرس.

محمد ثروت قال خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية «سي بي سي»: «إنه لا يحب أن يكون مدينًا لأحد بأي أموال، ويوم زفافهما وجد نفسه لا يمتلك أي نقود، فجاءه اتصال هاتفي مفاجئ ليخبره أحد الأشخاص أن هناك فيلم “كرتون” يقومون به، وأنهم يحتاجونه للعمل فيه».

وقال: «أنه نزل في العاشرة من صباح يوم زفافهما ولم يعد إلا عند السادسة مساء، وكان موعد ذهاب “عروسه” للكوافير في الخامسة مساءً».

كما كشف  سر الجلسة الرومانسية التي خضع لها برفقة زوجته قائلًا: «إنها تحملته وقت كان لا يملك شيء وعانت معه كثيرًا فالاعتراف بفضلها أهم ما يمكن أن يهديه له».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد ثروت يكشف أغرب المواقف التي تظهر لها يوم زفافه.. تعرف على التفاصيل .

المصدر : جولولي