عـااجل: إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)
عـااجل: إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 04:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بكت المطربة إليسا عندما جاء دورها للاختيار بين اثنين من المتسابقين على هواء برنامج المسابقات «ذا فويس».

وأدى كل من خالد حلمي ومروان فقي أغنية «ما أروعك»، السبت، وتأثرت إليسا بالموقف، وهو ما دفعها إلى البكاء.

وتأثر عاصي الحيلاني بدوره بالموقف، وقبل يدها واحتضنها، لتختار في النهاية خالد حلمي ليكمل مرحلة العروض المباشرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إليسا تبكي على الهواء.. وعاصي الحلاني يتدخل ويحتضنها (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم