أخبـار : لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد
أخبـار : لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 21 مارس 2018 01:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كرمت جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، الفنانة المصرية لبنى عبدالعزيز، وذلك في احتفالية فنية بمناسبة يوم الأم أقيمت في أحد فنادق القاهرة.

لبنى عبدالعزيز، ظهرت خلال الاحتفال بإطلالة أنيقة جدًا أخفت بها الكثير من عمرها  حيث ارتدت فستان ذهبي مع جاكيت أسود كما اختارت ماكياج تناسب مع عمرها وزينت إطلالتها بإكسسوارات رقيقة.

لبنى عبدالعزيز، شاركت الفنان الراحل فريد الأطرش، في بطولة فيلم «من امرأة مجهولة»، كما تم تكريم  اسم الفنانة الراحلة كريمة مختار، أشهر من قدمت دور الأم في السينما والتلفزيون والمسرح في جمهورية مصر العربية.

الاحتفال تضمن فقرات غنائية لباقة من أشهر أغاني الأطرش وكبار نجوم الطرب لزمن الفن الجميل، قدمتها مطربة الأوبرا الفنانة أحلام أحمد، والفنان محمد وحيد، والفنانة زينب المصري، كما قدم عدد من الشعراء أحدث قصائدهم .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لبنى عبدالعزيز بإطلالة تخفي تقدمها بالعمر في أحدث ظهور لها.. شاهد .

المصدر : جولولي