عاجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"
عاجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستضيف برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة CBC، اليوم الأحد، صناع مسلسل "الشارع اللي ورانا"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يحل المنتج والمخرج مجدي الهواري والكاتب حاتم حافظ ضيوفًا على البرنامج في حديث لأول مرة عن المسلسل المليء بالغموض والإثارة، حيث يكشفان كواليسه وأبرز الأحداث التي يدور حولها.

يكشف الضيوف لأول مرة تفاصيل جديدة عن المسلسل وتصويره وأبرز المواقف التي شهدها العمل الدرامي الذي يذاع على سكرين"CBC" من السبت إلى الأربعاء في السابعة مساءً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. صناع "الشارع اللي ورانا" ضيوف "هنا العاصمة" .

المصدر : الوطن