أخـبار الفن : كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل
أخـبار الفن : كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:18 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعد الممثلة الأمريكية كاميرون دياز واحدة من أشهر النجمات وأكثرهم نجاحا في عالم هوليوود، إذ استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية من خلال تألقها في العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل There’s Something About Mary و Charlie’s Angels و My Sister’s Keeper و Shrek و غيرها.

وعلى الرغم من كم النجاحات التي حققتها الممثلة البالغة من العمر 45 عاما في مشوارها الفنية قررت اعتزال التمثيل.

خلال لقائها مع مجلة Entertainment Weekly، ردت الممثلة الأمريكية على أنباء اعتزالها التمثيل التي انتشرت مؤخرا بأنها حاليا متقاعدة بالفعل وعلقت: ربما ينبغي أن أفعل ذلك، أقصد أنني لا أفعل شيء في الوقت الحاضر فانا شبه متقاعدة وأعلن اعتزالي التمثيل".

وقد بدأت الأقاويل حول اعتزال كاميرون دياز في الظهور في مارس الماضي، حينما صرحت سلمى بلير إحدى صديقات دياز وزميلتها في فيلم The Sweetest Thing في إحدى المقابلات لدى سؤالها عن تتمة للفيلم وقالت إنها ترغب في تقديم جزء ثان من الفيلم ولكن اعتزال كاميرون دياز يمثل عائقا لتحقيق ذلك.

وعادت بلير لتنفي تصريحها عبر حسابها على موقع Twitter، قائلة إن تصريحاتها جاءت من منطلق الدعابة لا أكثر وأن كاميرون لم تعتزل كما أنها ستتقاعد من كونها المتحدثة باسمها.

ويشار إلى أن آخر ظهور لـ دياز كان في فيلم Annie عام 2014 مع جيمي فوكس.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كاميرون دياز تعلن اعتزال التمثيل .

المصدر : في الفن