أخبـار : صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي
أخبـار : صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - هويدا أبوسمك

 

انتشرت صور جديدة من عيد ميلاد كايلا ابنة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، حيث أكملت هذا الشهر عامها الرابع.

الصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وحضر الحفل الفنان هشام ماجد، والذي ارتدى ملابس تنكرية مفرحة، بينما فعل مثله الفنان حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم.

وظهر في الحفل ايضا الإعلامي رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم، وعدد من الأصدقاء، ووجهت دنيا الشكر لكل الحضور.

دنيا سمير غانم تزوجت من الإعلامي رامي رضوان في عام 2013، وأنجبت ابنتها الأولى عام 2014.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صور جديدة من احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها.. هذا ما فعله حسن وإيمي .

المصدر : جولولي