أخبـار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»
أخبـار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ على الرغم من أنه كان قد بدأ في تصوير مشاهده بالفعل، أعلن الفنان المصري محمود الجندي انسحابه من فيلم “براة ريا وسكينة”.

الفنان المصري قال: “كنت أجسد أحد الأدوار المهمة في فيلم (براءة ريا وسكينة) وبدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهدي مع باقي الأبطال، ولكني قررت الانسحاب من الفيلم”.

الجندي كشف سبب انسحابه من الفيلم، بقوله: ” اعتذرت عن العمل بسبب الاختلاف في تحديد ساعات التصوير، وأنا واضح مع الجميع في هذه النقطة بالتحديد من البداية، وكان هناك اتفاق مسبق بأن لا تتعدى ساعات التصوير أكثر من 8 ساعات”.

وقال: “ولكن فوجئت بعدم الالتزام بذلك ويطلبون التصوير لأكثر من 14 ساعة يوميا وهذا استنزاف لمجهود الممثل، فضلا عن أنني لا أتحمل ذلك، ومن المعروف عني التزامي بالاتفاقات فلماذا لا يلتزم الطرف الآخر بذلك؟ لذلك قررت الاعتذار عن الفيلم”.

والفيلم من بطولة أشرف مصيلحي، والفنان ياسر علي ماهر، والفنان حسن عبدالفتاح، والفنان محسن منصور، والفنانة سامية الطرابلسي، والفنانة عايدة غنيم، والفنان أحمد منير، والفنان شريف باهر، والفنان أشرف طلبة، وهو من إخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة» .

المصدر : جولولي